أحكام وشروط الاستخدام

تقوم شركة المدينة للتنمية والتجهيزات بتوفير الموقع الخاص بنظام الاستمارات الذكية (https://www.smartforms.com.om) كخدمة لعملاء مكاتب خدمات سند والاستمارات الذكية. لذا يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل الشروع في استخدام هذا الموقع ومحتويات. حيث أن استخدام هذا الموقع يدل على أنك قرأت وقبلت هذه الشروط ولا يحق لأي شخص استخدام هذا الموقع دون الموافقة على هذه الشروط.

يمنع منعاً باتاً استخدام الموقع الإلكتروني للاستمارات الذكية لأي غرض من الأغراض العامة أو التجارية (بما في ذلك، دون حصر، على موقع آخر أو من خلال أي شبكة حاسوبية). إذا قمت بإجراء نسخ أي من المواد، يجب الاحتفاظ بها في أي من تلك النسخ جميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المواد الأصلية. لا يجوز لك تعديل أو عرضها أو تنفيذها علنا، أو توزيع المواد. أي استخدام غير مصرح به للموقع يعتبرانتهاكاً لحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين.

يتم نشر جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع بحسن نية وبغرض معلومات عامة فقط. شركة المدينــة التنميــة والتجهيــزات ش م م ليست مسؤولة عن، وتتنصل من المسؤولية عن كل أو أضرار من أي نوع تنشأ عن المرجعية، واستخدام لـ، أو الاعتماد على أي المعلومات الواردة في هذا الموقع. كذلك حين يتم التحديث الدوري للمعلومات الواردة في هذا الموقع، لا يتم منح أي ضمان بأن المعلومات الواردة في هذا الموقع صحيحة وكاملة وحديثة.

على الرغم من أن هذا الموقع قد يتضمن وصلات وتوفير إمكانية الوصول المباشر إلى صفحات أخرى على الإنترنت، بما في ذلك المواقع على شبكة الإنترنت، شركة المدينــة التنميــة والتجهيــزات ش م م ليست مسؤولة عن دقة أو محتوى المعلومات الواردة في هذه المواقع. وصلات من المدينة للتنمية والتجهيزات لمواقع الطرف الثالث لا تشكل إقرارا من المدينة للتنمية والتجهيزات الأطراف أو منتجاتها وخدماتها. بينما نحن نسعى جاهدين لتوفير وصلات لمواقع مفيدة فقط والأخلاقية، وليس لدينا أي سيطرة على محتوى وطبيعة هذه المواقع، وروابط لمواقع أخرى لا ينطوي على توصية للمحتوى على هذه المواقع.

صفحة الاستمارات الذكية تسمح لك إرسال الملاحظات / المعلومات / البيانات، وذلك بتقديم انطباع المستخدم، يمكنك منح شركة المدينة للتنمية والتجهيزات أنك مكتب سند وحصلت على الموافقة من (وزارة القوى العاملة – مشروع سند) وأنت وحدك المسؤول عن كل ما لديك من المدينة للتنمية والتجهيزات. ليس مطلوبا من شركة المدينة للتنمية والتجهيزات استضافة أو عرض أو توزيع أي من المعلومات التي تقدمها أنت أو من خلال المواقع الإلكترونية للاستمارات الذكية ويجوز لشركة المدينة للتنمية والتجهيزات إزالة أو رفض المعلومات الخاصة بك لأي سبب من الأسباب وفي أي وقت. شركة المدينة للتنمية والتجهيزات ليست مسؤولة عن أي سرقة للبيانات، وخسارة أو ضرر من أي نوع يتعلق بالمعلومات. عندما لا ترغب شركة المدينة للتنمية والتجهيزات في الحصول على أي معلومات سرية، يجب أن تتفهم وتوافق على أن يتم النظر في أي المعلومات التي قدمتها لكم وغير سرية وغير مملوكة وشركة المدينة للتنمية والتجهيزات يكون لها مطلق الحرية في الكشف عن المعلومات إلى أي طرف ثالث دون أي التزام تجاه المتلقي. شركة المدينة للتنمية والتجهيزات لا يضمن أنه سيكون لديك أي بديل من خلال شركة المدينة للتنمية والتجهيزات أو أي طرف ثالث لتعديل أو حذف المعلومات التي أرستلها.

أنت تدرك وتوافق على أنك مسؤول عن الحصول والحفاظ على جميع المعدات والخدمات اللازمة من أجل الوصول إليها واستخدامها من مواقع الاستمارات الذكية. عند التسجيل لفتح حساب أو عند الاتصال بشركة المدينة للتنمية والتجهيزات من خلال مواقع الاستمارات الذكية لغرض تلقي الخدمات، فإنه من حق شركة المدينة للتنمية والتجهيزات جمع بعض المعلومات الشخصية عنك.

يوفر بيان (سياسة الخصوصية) على شبكة الإنترنت من خلال شركة المدينة للتنمية والتجهيزات احكام استخدام مثل هذه المعلومات، وأنت توافق على تقديم معلومات صحيحة، دقيقة، الحالية والكاملة. كما أنك توافق أنه أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية اسم المستخدم الخاص بالدخول الى صفحة الاستمارات الذكية وكلمة المرور، وأنك أنت وحدك المسؤول عن جميع الأنشطة التي تحدث بموجب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، كما أنك توافق على ابلاغ شركة المدينة للتنمية والتجهيزات فوراً عن أي استخدام غير مصرح به لاسم المستخدم/ كلمة المرور وأي خرق لأمان صفحة موقع الاستمارات الذكية، فإن شركة المدينة للتنمية والتجهيزات تحتفظ لنفسها بالحق في أن تطلب من المستخدم تغيير كلمة السر الخاصة به اذا تحقق لدى شركة المدينة للتنمية والتجهيزات أن كلمة السر لم تعد آمنة.

يرجى أن تكون على علم أيضا أنه عند مغادرة موقعنا على الانترنت، ومواقع أخرى قد يكون لديها سياسات خصوصية مختلفة والشروط التي هي خارجة عن سيطرتنا.

©كل الحقوق محفوظة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة و المتوسطة (مراكز سند للخدمات).